خذ نادي ​باريس سان جيرمان​ قرارا جديدا للضغط على نجمه ​كيليان مبابي​ للموافقة على الرحيل هذا الصيف .

تخذ نادي ​باريس سان جيرمان​ قرارا جديدا للضغط على نجمه ​كيليان مبابي​ للموافقة على الرحيل هذا الصيف .

واستبعد باريس مبابي من معسكر الإعداد كما رفض انضمامه إلى التدريبات الجماعية قبل بداية ​الدوري الفرنسي​ كي يضغط عليه للرحيل هذا الصيف ويفسد خطته الخاصة بالتوقيع مجانا مع ريال مدريد في الموسم المقبل.ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فقد قرر سان جيرمان استمرار استبعاد مبابي من تدريبات المجموعة الرئيسية بباريس بداية من اليوم وتواجده ضمن مران اللاعبين المعروضين للبيع في الميركاتو الحالي مما سيستسبب بغيابه عن مباراة الفريق الافتتاحية في الدوري الفرنسي امام لوريان يوم السبت القادم  يبدو أن انتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف ريال مدريد أصبح قريبا للغاية، حيث تناول عدد من نجوم الميرينجي مؤخرا الأمر وكأنه بات وشيكا.

ووجه الثنائي فينيسيوس جونيور وإيدير ميليتاو طلبا إلى جوني كالافات، كبير كشافي ريال مدريد، بإتمام التعاقد مع مبابي سريعا، وذلك عبر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال فينيسيوس في مقطع الفيديو المأخوذ من مكالمة فيديو جمعت الثلاثي: "نتمنى أن يأتي مبابي"، وهو ما أكده أيضا ميليتاو.ورد فينيسيوس موجها حديثه إلى كالافات: "جوني يجب أن يوقع معه، يجب أن تجلب مبابي".لكن كالافات رد بسخرية، قائلا: "أخذتم معكما كل المال وقمتما بإنفاقه في إيبيزا، لم يتبق مال للتوقيع مع مبابي".

ويعد رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان أمرا وشيكا، رغم تأكيد اللاعب أكثر من مرة على نيته استكمال عقده في "حديقة الأمراء" حتى نهايته في صيف 2024، بعدما رفض رسميا تفعيل خيار تمديد عقده حتى يونيو/حزيران 2025.

ويرغب باريس سان جيرمان في بيع مبابي هذا الصيف وقبل بداية الموسم الجديد، من أجل تحقيق استفادة مالية.

 كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي – أكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، استعداد ريال مدريد لتقديم عرض رسمي لباريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال الشهر الأخير من الميركاتو الصيفي الحالي.

وقرر النادي الباريسي استبعاد مبابي من الجولة التحضيرية في اليابان، بهدف الضغط عليه من أجل الرحيل هذا الصيف، في ظل رغبة اللاعب بالبقاء في السنة الأخيرة من عقده، من ثم الرحيل مجاناً في الصيف التالي، لكي يحصل على باقي مستحقاته المالية.ويرفض كيليان مبابي الاستماع لأي عرض يصله من الأندية الأخرى، فهو لا ينوي مغادرة باريس هذا الصيف إلا إن وصل عرضاً من ريال مدريد، وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الآن.

ريال مدريد قرر تقديم عرض لباريس سان جيرمان

وأوضحت الصحيفة الفرنسية الشهيرة، أن النادي الملكي قرر عدم المخاطرة بتأجيل صفقة مبابي إلى الصيف القادم، وينوي تقديم عرض رسمي لباريس، لكنه سينتظر لبعد 15 أغسطس الحالي، أي بعد 9 أيام.وأضاف التقرير أنه في حال كان عرض الريال مرضياً، فإن المسلسل الطويل سينتهي سريعاً، حيث أن جميع الأطراف ستحاول تسريع إجراءات الصفقة لأن الموسم سيكون قد بدأ بالفعل.

كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلاً عن الصحفي الشهير رامون دي مون أن إدارة ريال مدريد هادئة وواثقة من التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط ترقب من النادي الباريسي لا ينوي تسريع عملية انضمامه للمرينجي، ويفضل الانتظار حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

وانهارت تماماً العلاقة بين كيليان مبابي وإدارة باريس بعد قرار اللاعب بالرحيل عن الفريق عقب انتهاء عقده في الصيف، ورفضه جميع محاولات النادي بتمديد عقده.وأشارت الصحيفة إلى أن المرينجي هادئ ويظهر تفاؤلاً صامتاً بشأن التعاقد مع مبابي، حيث يريد النادي أن يفعل كل شيء بشكلٍ احترافي يجبر باريس سان جيرمان على عدم التراجع عن بيع اللاعب إلى الريال.

كل الأدلة تؤكد انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف

وأوضحت “ماركا” أن ريال مدريد لا يرغب في الدخول بنقاشات مبابي الداخلية مع باريس سان جيرمان، حيث يبقون على الهامش في انتظار كيليان لحل الأمر مع ناديه.وأكملت الصحيفة أن باريس سان جيرمان بدوره لا ينوي تسريع عملية بيع مبابي حتى نهاية أغسطس، ويدرك أن خيا


ر خروج مبابي الوحيد هذا الصيف سيكون لريال مدريد فقط خاصةً وأن ناصر الخليفي رئيس باريس كان على علم بقرار مبابي ووجهته منذ عدة أشهر، وكانت الإنذارات النهائية مجرد وقفة علنية فقط.