كد حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي سابقًا، أن إدارة نادي الهلال السعودي رفضت التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

 أكد حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي سابقًا، أن إدارة نادي الهلال السعودي رفضت التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

البلوي: تعاقدات الهلال مميزة

ونجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، في التعاقد مع كريم بنزيما، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي ريال مدريد.

وقال البلوي في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم لبرنامج أكشن مع وليد: “كل نادي من أندية صندوق الاستثمار النصر والاتحاد والهلال والأهلي مسؤولة عن تعاقداتها هذا الصيف”.

وتابع حديثه: “تعاقدات نادي الهلال مميزة والضجة التي تحدث حاليًا لا تصح ومن حقهم الطموح، الهلال نجح في ضم كاليدو كوليبالي أفضل مدافع في العالمي منذ سنتين”.

وتابع حديثه: “أيضا الهلال نجح في التعاقد مع روبن نيفيز ونجوم كبار، وقريب من ضم الصربي ميتروفيتش، وكل نادي مسؤول عن تعاقداته لأنه يرفع الأسماء إلى لجنة الاستطقاب”.

وواصل: “الهلال رفض كريم بنزيما في البداية لأنه كان ينتظر التعاقد مع ليونيل ميسي، وذلك بعد أن نجح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو”.

كريم بنزيما- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

قاد الفرنسي كريم بنزيما، ناديه الاتحاد السعودي، على نظيره الترجي الرياضي التونسي بهدفين لهدف، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية، التي أقيمت بملعب الملك فهد الدولي.

الاتحاد يهزم الترجي بثنائية بنزيما وحمد الله

وافتتح أسامة بوقرة، التهديف لمصلحة نادي الترجي الرياضي التونسي،  من تسديدة قوية في الدقيقة “26” من زمن اللقاء.

بنزيما : سأنام مع الكرة الذهبية لأنها ستنقل صور طفولتي

تحدث المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، إلى صحيفة "فرانس فوتبول" عن كواليس الطريق نحو الفوز بالكرة الذهبية لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022.

بنزيما حصد الجائزة الأسبوع الماضي، بعد تفوقه على كل من ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ وكيفين دي بروينه صانع ألعاب مانشستر سيتي.

وقال صاحب الـ34 سنة لـ"فرانس فوتبول":"لا توجد جائزة فردية أفضل من الكرة الذهبية في كل الرياضات، إنه شيء مختلف ورائع، هي ذروة الجمال ولا يمكنك أن تشتريها، إنها ملكي الآن وذهبت للحصول عليها بنفسي ولم أستطع رؤية مسيرتي من دونها".